أحمد عيد يوضح صفقات نادي الزمالك الجديدة 2020 القادمة

كشف احمد عيد لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عن صفقات نادي الزمالك الجديدة 2020 والتي استطاع نادي الزمالك اتممها في الميركاتو الصيفي الحالي

وكتب احمد عيد علي الحساب الرسمي علي تويتر قائلا: صباح الفل صفقات الزمالك الموسم الجديد غالبا دونجا و خربين و فتوح والمثلوثي.

 

وقدانتهت مباراة الزمالك التي اقيمت امس الخميس بالتعادل السلبي مع وادي دجله في اطار الاسبوع الـ32 ضمن منافسات الدوري العام،

وبذلك يكون الزمالك معرض لعدم المشاركه في دوري ابطال افريقيا الموسم المقبل، اذا فاز الاهلي علي بيراميدز في المباراة التي ستقام يوم الاحد الموفق11اكتوبر2020.

صفقات نادي الزمالك الجديدة 2020

ودخل الزمالك اليوم في تدريباته دون راحه بعد ان رفض البرتغالي اعطاء راحه للاعبين وقرر باتشيكو العوده الي تدريبات بدايه من اليوم بعدالتعادل مع الغزلان.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الإثنين المقبل على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة ٣٣ ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد65 نقطة وبفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

بينما يتواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30نقطه.

يغيب طارق حامد عن فريقه الزمالك في مواجهة حرس الحدود بالجولة المقبلة من الدوري المصري، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة وادى دجلة الأخيرة.

وستكون مباراة الحدود هي البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل السفر إلى المغرب من أجل مواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك مباراة الرجاء على ستاد محمد الخامس مساء الأحد الموافق 18 اكتوبر من الشهر الجاري في إطار منافسات الدور قبل النهائي لدورى الأبطال.